Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player



 


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    رقم العضوية
    1603
    الإقامة
    جارة ربيـع الجنـان في الملتقـى
    معلوماتي
    كرّم النفس بأخلاق الطيب عمّي ومصدر الجود خالي
    الجنس
    Female
    الدولة
    United Arab Emirates
    المشاركات
    2,060
    التقييم
    21202
    معدل تقييم المستوى
    517

    عمر الشريف يصفع معجبة

    مرحبــــــا الســـــــــاع

    فقد الممثل المصري الهوليوودي عمر الشريف أعصابه خلال مهرجان أفلام في قطر، أول من أمس، وصفع معجبة كانت تريد التقاط صورة معه، طالباً منها أن تنتظر دورها، ثم التقط الصورة معها.

    وأظهر الشريط الذي عرض على مواقع إلكترونية عدة بينها موقع «تي إم زد» الذي يُعنى بأخبار المشاهير، عمر الشريف، 79 عاماً، في مهرجان «تربيكا» للأفلام بالدوحة، وقد اقتربت منه فتاة لتلتقط صورة معه، فصاح عليها بالعربية طالباً منها انتظار دورها، ثم صفعها، ولم يظهر بوضوح على الشريط ما إذا كانت الصفعة قد لامست وجهها.

    وبعد لحظات ابتسمت المرأة والتقطت الصورة مع الشريف وكأن شيئاً لم يحصل.

    يشار إلى أن الشريف الذي رشح لجائزة «أوسكار» عام 1962 عن دوره في فيلم «لورانس العرب»، لديه تاريخ حافل بالأحداث المشابهة، فعام 2003 اتهم بمهاجمة شرطي في كازينو في باريس وعام 2007 اتهم بالاعتداء على مسؤول عن رَكن السيارات في بيفرلي هيلز.

    --------

    مــاشي كرامــة تنصفــع وترجــع تتصور معــاه

    أحتـــرامـي
    فجــر الليالــي

  2. #2
    اداري
    نبع غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    رقم العضوية
    12
    الإقامة
    In Riyadh
    معلوماتي
    الجنس
    Female
    الدولة
    Saudi Arabia
    المشاركات
    4,727
    التقييم
    93639
    معدل تقييم المستوى
    1000

    مــاشي كرامــة تنصفــع وترجــع تتصور معــاه
    صدقتي وتضحك بعد

    بس استغربت من تصرفه اكيد الوضع كان موتر بس مو انه يصفعها

    تسلمين على الخبر ربي يحفظك



    مركز ملتقى لتحميل الصور والملفات









  • #3

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    رقم العضوية
    1603
    الإقامة
    جارة ربيـع الجنـان في الملتقـى
    معلوماتي
    كرّم النفس بأخلاق الطيب عمّي ومصدر الجود خالي
    الجنس
    Female
    الدولة
    United Arab Emirates
    المشاركات
    2,060
    التقييم
    21202
    معدل تقييم المستوى
    517
    صدقتي وتضحك بعد

    بس استغربت من تصرفه اكيد الوضع كان موتر بس مو انه يصفعها

    تسلمين على الخبر ربي يحفظك
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبع مشاهدة المشاركة












    بس هذه مب اول مرة له على حسب الجريدة وباقي الفنانيين يتعرضون لمواقف اخس
    بس تكون ردة فعل اغلبهم هادية وحكيمة لان هذا ثمن الشهرة وهم يسعون للشهرة والمحافظة عليها

    يسلمووووو يالغلا على المرور
    نورتي

  • #4
    عضو فعال
    ماجد غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    رقم العضوية
    1772
    الإقامة
    عمان
    معلوماتي
    حريتي الشخصية تنتهي عندما تبدأ حقوق الآخرين
    الجنس
    Male
    الدولة
    Oman
    المشاركات
    131
    التقييم
    4100
    معدل تقييم المستوى
    147
    تحيه لك اختي العزيزه فجر ولا تنسي المثل اللي يقول ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب بس بصراحه انا مستغرب من حب الناس لهذا الفنان!
    مو هذا الفنان هو اللي قال في احد المقابلات انه الجمهور المصري جاهل بدليل نجاح اسماعيل يس..
    الحين يعني انت احسن منه!
    ما علينا اشكرك عزيزتي على الموضوع
    سئل الخوارزمي عالم الرياضيات عن الإنسان فأجاب:إذا كان الإنسان ذو أخلاق فهو=1
    وإذا كان الإنسان ذو جمال فأضف إلى الواحد صفرآ=10
    وإذا كان ذو مال أيضا فأضف صفرآ آخر=100
    وإذا كان ذو حسب ونسب فأضف صفرآ آخر=1000
    فإذا ذهب العدد واحد وهو الأخلاق ذهبت قيمة
    الإنسان وبقية الأصفار لا قيمة لها

  • #5

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    رقم العضوية
    1603
    الإقامة
    جارة ربيـع الجنـان في الملتقـى
    معلوماتي
    كرّم النفس بأخلاق الطيب عمّي ومصدر الجود خالي
    الجنس
    Female
    الدولة
    United Arab Emirates
    المشاركات
    2,060
    التقييم
    21202
    معدل تقييم المستوى
    517
    والله ياخوي اول مرة اعرف انه قال جي عن الجماهير بس هو مايعجبني
    يسلمووووووو على المرور
    نورت

  • #6
    اداري
    نبع غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    رقم العضوية
    12
    الإقامة
    In Riyadh
    معلوماتي
    الجنس
    Female
    الدولة
    Saudi Arabia
    المشاركات
    4,727
    التقييم
    93639
    معدل تقييم المستوى
    1000

    صاحبة صفعة عمر الشريف الشهيرة تقاضيه قانونياً – فيديو

    أكدت عائشة الدوري- مراسلة قناة الحرة- أنها تقدمت ببلاغ ودعوة قضائية
    ضد الفنان المصري عمر الشريف، وذلك على خلفية صفعه لها خلال مهرجان
    الدوحة السينمائي الدولي، حين طلبت منه التصوير معها أثناء ممارسة مهام عملها.



    ونقل موقع " أخبار مصر" عن عائشة، في اتصال هاتفي لبرنامج العاشرة مساء
    الثلاثاء على قناة "دريم": إنها صُدمت من صفع عمر الشريف لها، لذا كان رد
    فعلها الهدوء حفاظاً على كرامتها وماء وجهها.

    وكشفت أن إدارة مهرجان الدوحة اتصلت بها عقب حادثة عمر الشريف،
    وطلبت منها التوقيع على بيان يؤكد أن الفيديو الذي انتشر على اليوتيوب
    يظهر صفع عمر الشريف لها أخذ من زاوية خطأ وأنه لم يصفعها، واستطردت
    "الضربة لأي بنت صحفية هو شيء عيب ومشين".







    توها تتذكر

    معليش يعني تضحك بعد ما ضربها مدري هي لسا ما استوعبت والا ايش السالفه وتأسفت بعد

    فيه واحد يمين الممثل انفعل وبان على وجهه ..





    مركز ملتقى لتحميل الصور والملفات









  • #7

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    رقم العضوية
    1603
    الإقامة
    جارة ربيـع الجنـان في الملتقـى
    معلوماتي
    كرّم النفس بأخلاق الطيب عمّي ومصدر الجود خالي
    الجنس
    Female
    الدولة
    United Arab Emirates
    المشاركات
    2,060
    التقييم
    21202
    معدل تقييم المستوى
    517
    الظاهر توها حست انهااهانة لما انتشر الخبر بالجرايد ولا لما فهمت انها بتشتهر لما يعتذر لها
    الله يعين فعلا عالم عجيب

  • #8
    عضو جديد
    طوق الياسمين غير متواجد حالياً

    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    رقم العضوية
    1831
    معلوماتي
    الجنس
    Female
    الدولة
    United Arab Emirates
    المشاركات
    29
    التقييم
    100
    معدل تقييم المستوى
    94
    ههههههههههههههههههههههههه

  • معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    المفضلات

    المفضلات

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك